محافظ بغداد : الأشهر المقبلة سيدخل مشروع مجاري ناحية الجسر المركزي في الخدمة بعد توقفه لسنوات طويلة

الارامية – بغداد

اعلن محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني عن قرب انجاز مشروع المجاري المركزي في ناحية الجسر والذي توقف لسنوات طويلة ، مؤكدا ان الأشهر القليلة المقبلة سيدخل هذا المشروع الحيوي الى الخدمة وان نسبة الإنجاز فيه وصلت الى 97%.
العطواني وخلال جولته التفقدية التي اجراها لمتابعة سير العمل بمشروع مجاري ناحية الجسر المركزي وفي بيان أورده مكتبه الإعلامي اليوم ” ان هذا المشروع يعتبر من اهم المشاريع الحيوية والمهمة والذي سيحدث نقلة خدمية حقيقية في ناحية الجسر ، مشيرا الى ان المشروع اعيد للعمل بعد توقفه منذ العام 2014 حيث تمكنا من استدعاء الشركة التركية وتقديم كل الدعم الكامل لتمكينها من العمل .
وأضاف السيد المحافظ ” انه تم الانتهاء من فحص الشبكة واستكمال كل متطلباتها والتركيز الان على استكمال محطات الرفع والمعالجة ، مبينا ان جميع المضخات تم انجازها وتنصيبها ونحن الان بصدد وصول لوحات السيطرة التي تم التعاقد عليها من الخارج والتي تقوم بتنظيم عملية الضخ والمعالجة وادخال الاوكسجين وجميع متطلبات المياه الثقيلة .

هذا وقد اعلن محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني انه سيتم اكمال كافة اعمال التطوير والاكساء في ناحية جسر ديالى التابعة لقضاء المدائن خلال الشهرين المقبلين .
وافاد بيان اورده المكتب الاعلامي ” ان السيد المحافظ اكد خلال جولته الميدانية التي اجراها للأشرف بشكل مباشر على سير اعمال التطوير ان العمل يسير بوتيرة متصاعدة وبحسب المعايير الفنية والهندسية “.
واضاف البيان: ان محافظ بغداد وجه الكوادر الفنية في المحافظة بأعداد كشوفات لشارع (60) الذي سيتم المباشرة به بالجهد الذاتي من قبل اجهزة ومعدات المحافظة ومن المبالغ التي اطلقتها وزارة المالية ، مشيرا الى اننا وعدنا ابناء الناحية واللجان التنسيقية بان اعمال التطوير والاكساء ستستمر حتى بعد الانتخابات لان هذا واجبنا وعملنا وان مطالبهم مشروعة “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanItalianKurdish (Kurmanji)PersianTurkish