اجراءات أمنية مكثفة وحواجز كونكريتية في ملبورن

وكالة الارامية / استراليا

  ستشهد مدينة ملبورن، عاصمة ولاية فيكتوريا، نصب حواجز أمنية دائمة في محطة فلندرز ستريت في ملبورن وجسر الأمراء Princes Bridge  في غضون أيام.

وتعتبر محطة فلندرز ستريت من اقدم واكبر واهم محطات القطار في مدينة ملبورن وتقع في قلب المدينة مقابل ساحة الاتحاد والمعروفة بـ Federation Sequare
وتأتي هذه الاجراءات الامنية المكثفة بالتزامن مع مرور عامين على الهجوم الأول الذي وقع في شارع بيرك الذي ادى إلى مقتل ستة اشخاص واصابة 13 آخرين.

وبعد هذا الحادث قامت السلطات الامنية باتخاذ اجراءات امنية مشددة تضمنت تثبيت أكثر من 20 حاجزاً من الكونكريت طول كل حاجز ثمانية أمتار، كما تم حاليا اكمال انشاء حاجز اخر على مساحة قدرها 130 مترا مربعا تحت ساعات محطة فلندرز ستريت وسيتم تثبيتهُ الأسبوع المقبل، بحسب ما اعلنتهُ وزيرة الشرطة ليزا نيفيل اليوم الجمعة.

اما بالنسبة لنصب الحواجز على طول جسر الامراء Princes Bridge فسوف يبدأ العمل فيها يوم الرابع عشر من كانون الثاني يناير الجاري.

ومن الجدير بالذكر ان شارع بيرك ستريت قد تعرض أيضا في شهر تشرين الثاني نوفمبر الماضي إلى حادث وصفتهُ الشرطة بالارهابي ما اسفر عن مقتل شخص واحد والمهاجم الذي كان من اصل صومالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ArabicEnglishFrenchGermanItalianKurdish (Kurmanji)PersianTurkish